البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الداخلية: نواجه محاولات مشبوهة لزعزعة ثقة الشعب في الشرطة

 مجدى عبد الغفار
مجدى عبد الغفار خلال إستقبالة نائبة رئيس البرلمان الألمانى

قال مجدي عبد الغفار وزير الداخلية إن السياسة الحالية لوزارة الداخلية تهدف للحفاظ على الأمن والاستقرار، رغم شراسة المواجهات التي تخوضها الشرطة مع العناصر الإرهابية، ومحاولة بعض المنظمات المشبوهة ترويج أكاذيب وادعاءات تهدف لزعزعة ثقة المواطنين في جهاز الشرطة، وإضعاف معنويات أفراده، والتقليل من شأن تضحياتهم في سبيل الوطن.

وأضاف "عبد الغفار" خلال لقاءه كلاوديا روت نائبة رئيس البرلمان الألماني في القاهرة، اليوم الخميس، أن تفجيرات باريس وبروكسل الأخيرة أكدت صحة الرؤية المصرية بشأن انتشار خطر الإرهاب، واختراق الفكر المتطرف لأغلب دول العالم.

ومن جانبها، أكدت المسئولة الألمانية أهمية الدور المصري في تحقيق الاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، خاصة خلال المرحلة الراهنة التي تشهد تصاعداً في وتيرة الصراعات، وما يصاحبها من تزايد ملحوظ في أعداد المهاجرين غير الشرعيين، وطالبي اللجوء الذين يتوافدون على الدول العربية والأوروبية فراراً من مناطق النزاع الملتهبة.

كما أشارت إلى أهمية تضافر الجهود الثنائية والدولية واصدار التشريعات اللازمة للتصدي للفكر المتطرف الذي يبرر استخدام العنف والترويع لتحقيق مكاسب مادية وسياسية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك