البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الرئاسة تنفى خبر "الشروق" بشأن لقاء "السيسي" بمسئولي ملف الأمن لمنع تظاهرات 25 أبريل

عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

أبدت رئاسة الجمهورية استياءها البالغ إزاء ما تم نشره على الموقع الإلكتروني لصحيفة الشروق، مساء أمس الأربعاء، والذي تضمن معلومات مضللة منسوبة لمصادر مجهولة حول عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي سلسة لقاءات مع معاونيه، وخاصة مسئولي الملف الأمني.

وأكدت رئاسة الجمهورية، في بيان صحفي لها، اليوم الخميس: "أن هذا الأمر عار تمامًا عن الصحة شكلًا وموضوعًا، وكان يتعين على الصحيفة التأكد من صحة ذلك الخبر قبل النشر، مراعاة لقواعد وأخلاقيات مهنة الصحافة، وما يتعلق بها من رسالة سامية لزيادة الوعي ونشر المعلومات الصحيحة.

وأهابت رئاسة الجمهورية بجميع وسائل الإعلام تحري الدقة والاستناد إلى مصادر رسمية والتأكد من صحة الأخبار المتعلقة بمؤسسة الرئاسة قبل نشرها.

كانت موقع جريدة الشروق الالكتروني نشر مساء أمس خبرا تحت عنوان "السيسي لمساعديه: لن أقبل بتكرار مشهد جمعة الأرض في 25 إبريل السيسي لمنع تكرار مشهد الجمعة الماضى " ، وكان نص الخبر :"أكدت مصادر أمنية مطلعة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعرب عن غضبه من السماح بتمدد المظاهرات يوم الجمعة الماضية، وأكد أمس الأربعاء، خلال لقائه مع مساعديه، أنه لن يقبل بتكرار مشهد "جمعة الأرض" مرة أخرى يوم الاثنين ٢٥ أبريل المقبل، وذلك تزامنًا مع تزايد الدعوات في أوساط الشباب وقطاعات سياسية متنوعة، للتظاهر، احتجاجا على التنازل عن تيران وصنافير للسعودية. 


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك