البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"صدقي صبحي" يشهد البيان العملي لهيئة الإمداد والتموين "إمداد –1"

صدقى صبحى يشهد البيان
صدقى صبحى يشهد البيان العملى لهيئة الإمداد والتموين

شهد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، البيان العملي لهيئة الإمداد والتموين " إمداد - 1 "، بالإشتراك مع عدد من وحدات وتشكيلات الجيش الثانى الميداني، تزامناً مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الرابعة والثلاثون لتحرير سيناء. 

ويعد هذا البيان الذى قدمه رجال هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة هو الأكبر والأضخم من حيث حجم التجهيزات الهندسية والقوات المشاركة والأسلحة والمعدات والناقلات والمركبات المستخدمة في تنفيذ مثل هذا النوع من البيانات منذ حرب أكتوبر وحتى الآن .

وذكر بيان لصفحة المتحدث العسكري عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، أن البيان أظهر المستوى الراقي الذي وصل إليه رجال هيئة الإمداد والتموين من حيث الاستعداد الدائم والعالى لتنفيذ مهام التأمين الإدارى للقوات المسلحة سلماً وحرباً وتحت مختلف الظروف.

واشتمل البيان على ثلاث مراحل رئيسية، تضمت المرحلة الأولى تنظيم ومهام الجهاز الإداري على المستويات المختلفة لتوحيد المفاهيم للقادة والضباط والقوات وتنظيم المهام والأجهزة والإمكانيات الإدارية على المستويات التكتيكية والتعبوية.

وتضمنت المرحلة الثانية تنفيذ أعمال التأمين الإداري لفرقة مشاه ميكانيكي أثناء الإعداد والتحضير والتنظيم للمعركة الدفاعية.

كما شملت المرحلة الثالثة تنفيذ مهام التأمين الإدارى لفرقة مشاه ميكانيكي خلال يوم القتال، بهدف الوقوف على أنسب الأساليب المستخدمة في عملية التأمين الإداري للفرقة المشاه الميكانيكي أثناء إدارة المعركة الدفاعية بنهاية يوم القتال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك