البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وفد أمريكي يتفقد إجراءات الأمن بمطار القاهرة

مطار القاهرة - صورة
مطار القاهرة - صورة أرشيفية

تفقد وفد من إدارة النقل الأمريكية، اليوم الثلاثاء، إجراءات الأمن المتبعة على رحلات مصر للطيران المتجهة إلى نيويورك، في إطار جولة لهذا الغرض تستمر 4 أيام تشمل مطار القاهرة الدولي، ومنطقة الخدمات الجوية، وقرية البضائع.

وقال اللواء طارق زكي رئيس قطاع الأمن بمصر للطيران، عبر بيان صحفي، إن الوفد الذي يضم 4 من كبار خبراء الأمن بإدارة النقل الأمريكية شاهد خلال الجولة إجراءات تأمين الركاب، والطائرات، والوجبات، والبضائع الخاصة بالرحلة المتجهة إلى نيويورك داخل صالات السفر والوصول.

وأشار "زكي" إلى أن الوفد الأمريكي بدأ فعاليات جولته بعقد جلسة مع قيادات الأمن بمطار القاهرة، قبل أن يشرع في تفقد استعداد الأجهزة الأمنية المعنية بالمطار، موضحا أن الوفد يقوم خلال جولته برصد ومتابعة إجراءات الأمن المتبعة على الركاب والحقائب منذ دخول الركاب إلى صالات السفر وحتى صعودهم للطائرات وما يتضمنه ذلك من إنهاء إجراءات الوزن والجوازات والتفتيش قبل صعودهم الطائرات.

وتشمل جولة الوفد الأمريكي متابعة عمليات تزويد الطائرة بالوجبات، من خلال زيارته منطقة الخدمات الجوية، وقرية البضائع، ورصد عمليات تأمين وفحص الطرود المشحونة على الطائرات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك