البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الفيفا: الأهلي والزمالك في صراع للتأهل لدور المجموعات

الفيفا - صورة أرشيفية
الفيفا - صورة أرشيفية

أوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أنه سيتم، هذا الأسبوع، تحديد هوية المتأهلين لمرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، حيث يتصارع ناديان من كلٍ من الكونجو الديمقراطية، ومصر، والجزائر على التأهل إلى دور المجموعات.

وسبق لممثلي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، التتويج بلقب البطولة 13 مرة، إلّا أنهما لم يتأهلا إلى مرحلة المجموعات في العامين الماضيين، ويملك كلاهما في النسخة الحالية فرصة كبيرة لوضع نهاية لهذه الإحباطات.

ويكفي الأهلي تحقيق التعادل السلبي على ملعبه للتأهل إلى دور المجموعات بعد أن تعادل مع يونج أفريكانز في تنزانيا في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1.

أما خصم الأهلي اللدود الزمالك فسيخوض مباراة العودة في الجزائر بعد أن فاز في الذهاب على شباب بجاية الوافد الجديد على البطولة بهدفين نظيفين، وشأنه شأن الأهلي، يدير الزمالك مدرب جديد هو أليكس ماكليش الذي يتعرض لضغوط كبيرة للفوز باللقب الإفريقي، بعد أن تراجعت نتائج الفريق كثيرًا في الدوري المحلي الذي يتصدره الأهلي.

كانت هناك إشاعات بأن هداف الفراعنة التاريخي، حسام حسن، قد اقترب من تدريب الفرسان البيض للمرة الثالثة في مسيرته التدريبة، إلّا أن الإدارة أكدت أن المدرب الاسكتلندي مستمر في منصبه حتى نهاية الموسم على أقل تقدير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك