البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

هواوي تفتتح أول مركز إقليمي بالقاهرة لخدمة العملاء

هواوي - صورة أرشيفية
هواوي - صورة أرشيفية

افتتحت شركة "هواوي" عملاق التكنولوجيا الصيني، اليوم الثلاثاء، أول مركز إقليمي بالقاهرة متخصص في خدمة العملاء ومراكز الاتصال في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا وذلك بالتعاون مع شركة "تلى بيرفورمانس".

من جانبه قال بروس فان، رئيس مجموعة "هواوي" لأجهزة المستهلك لشمال أفريقيا: "إن مركز هواوي للاتصال يقدم خدماته في 11 دولة بالمنطقة من ضمنها مصر والسعودية والكويت والبحرين وقطر والإمارات وعمان وتونس والجزائر والمغرب ومن المقرر التوسع في الخدمة لتشمل 20 دولة".

وأضاف أن اختيار مصر كقاعدة للانطلاق منها لكافة دول المنطقة جاء ليعكس ثقة "هواوي" في مناخ الاستثمار المصري وما يتمتع به من إمكانيات ومقومات متفردة، كما أنه يمثل رسالة إيجابية للشركات العالمية بقدرة الاقتصاد المصري على جذب المزيد من الاستثمارات.

من جانبه، أوضح رين سيشو، المدير العالمي لخدمة العملاء بالشركة، إن المركز يعتبر خطوة أولى لتقديم خدمات ما بعد البيع لعملاء الشركة"، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يلي هذه الخطوة إطلاق أول فرع تجزئة لخدمات ما بعد البيع في الأيام القليلة القادمة، مبينا أن المركز الجديد يقدم خدماته باللغات العربية والانجليزية والفرنسية.

وقال جورجيو موديستي، المدير التنفيذي لـ "تلي بيرفورمانس" المتخصصة في تقديم خدمات العملاء والدعم الفني، إن الشركة ملتزمة بتوفير أفضل الكوادر من ممثلي خدمة العملاء وأحدث التقنيات والبنية التحتية اللازمة لتعزيز الأعمال، مشیرا إلى أنه من المتوقع لهذا النمو المتزايد في تلك الصناعة مضاعفة عدد الموظفين خلال الفترة القادمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك