البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

هيئة تنشيط السياحة تستضيف ملكة جمال بلجيكا بالأقصر

أنالي توروس ملكة
أنالي توروس ملكة جمال بلجيكا

قال سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة إنه سيتم استضافة الهيئة لملكة جمال بلجيكا للعام الحالى "لنتي فرانس" وملكة جمال بلجيكا لعام 2015 "أنالي توروس"، وذلك لتنظيم حملة دعائية داخل المعالم الأثرية بالأقصر، في الفترة من 17 إلى 23 أبريل الجاري، تنشيطًا للسياحة البلجيكية الوافدة إلى مصر.

يأتى ذلك في إطار استراتيجية الهيئة لاستغلال جميع الفرص الممكنة لخلق دعاية إيجابية، وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري، خاصةً أنه سيرافق ملكتي الجمال في جولتهما للأقصر وفد مكون من 11 صحفي من كبرى الصحف القومية البلجيكية، الصادرة باللغتين الفرنسية والفلمنكية، للقيام بالتغطية الإعلامية لزيارتهما، كما تقوم اللجنه المنظمه بإدراج صور وفيديوهات عن المعالم السياحيهة في الغردقة على مواقع التواصل الاجتماعي، الذ يصل متابعيها إلى آلاف المتابعين، علاوة على قيام المتسابقات بنشر تعليقات وصور عن رحلتها، مما يكون له أثر إيجابي في تسليط الضوء علي المقصد السياحي المصرى وخلق مزيد من الدعاية الإيجابية.

كما تتضمن فعاليات الحدث، إجراء العديد من اللقاءات الرسمية للوفد الصحفي مع محمد بدر محافظ الأقصر، والعديد من خبراء السياحة.

جدير بالذكر أن هيئة تنشيط السياحة تنفذ برنامجًا سياحيًا للوفد لزيارة أهم معالم مصر السياحية بكلًا من الأقصر والقاهرة، مما يعد فرصة جيدة للترويج للمقصد السياحي المصري بالسوق البلجيكي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك