البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

27 أبريل.. إنقعاد ملتقي الشراكة المصري التونسي

طارق قابيل وزير التجارة
طارق قابيل وزير التجارة والصناعة

قال علي الكبير، مدير عام الإدارة العامة للمجالس التصديرية، إن وزير التجارة طارق قابيل، سيشارك في ملتقى الشراكة المصري التونسي، والذي سيعقد خلال الفترة من 27 إلى 28 أبريل الجاري.

 

وأضاف الكبير، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن الملتقى سيشهد مشاركة وزير التجارة التونسي أيضا، وحضور رجال أعمال ومستثمرين مصريين وتونسيين.

 

ونوه الكبير، إلى إن قابيل سيلقي كلمة خلال الملتقى حول علاقات التعاون المصري التونسي وستتطرق إلى كل المجالات الاقتصاية المشتركة خاصةً التجارة، والاستثمار، والزراعة، والصناعة، والطاقة، والخدمات.

 

وأوضح أن مثل تلك الزيارات تعد فرصة للالتقاء بين مختلف الفاعلين في القطاعات المختلفة بقصد الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم، وإقامة علاقات الأعمال والشراكة بين الفاعلين الاقتصاديين في هذه القطاعات من الدول أعضاء الاتفاقية.

 

وأكد مدير عام الإدارة العامة للمجالس التصديرية، أن الوحدة الفنية لاتفاقية "أغادير" التي تضم كل من مصر، والمغرب، والأردن، وتونس ستنظم بالتعاون مع مركز النهوض بالصادرات في تونس اجتماعًا تزامنًا مع الملتقى المصري التونسي يتضم القطاع الخاص في الدول الـ 4.

 

وأشار إلى إن الاجتماعات ستشهد تقديم عروض حول أهم مزايا اتفاقية "أغادير"، كما سيتم تنظيم لقاءات ثنائية مع بعض القطاعات "مكونات السيارات"، فضلًا عن زيارة ميدانية للمصانع التونسية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك