البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"قطان": زيارة خادم الحرمين ارتقت بالعلاقات السعودية المصرية إلى مستوى التحالف

أحمد بن عبد العزيز
أحمد بن عبد العزيز قطان

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية عميد السلك الدبلوماسي العربي أحمد بن عبد العزيز قطان، أن الزيارة التاريخية التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى مصر، حققت الأهداف المرجوة وازدادت العلاقات بين البلدين قوة ومتانة، وأن مستوى هذه العلاقات أصبح يرتقي إلى التحالف بينهما.

وأشار قطان فى بيان له اليوم الأربعاء إلى الاستقبال الحار الذي لقيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خلال فترة الزيارة، ولاسيما الترحيب غير المسبوق في مجلس النواب المصري، الذي أكد محبة وتقدير واحترام كافة أطياف الشعب المصري له واستشعارهم لمحبته لمصر وشعبها.

كما لفت السفير قطان إلى أن تكريم جامعة القاهرة للملك سلمان ومنحه شهادة الدكتوراه الفخرية، جاء بناء على أنه شخصية عالمية محورية لها تأثيرها البالغ والمشهود في العالم العربي والإسلامي والدولي، واسهاماتها البارزة في خدمة الإسلام والمسلمين في كافة أنحاء العالم.

وقال قطان، أن هذه الزيارة سوف يكون لها مردود إيجابي ستظهر نتائجه في القريب العاجل، خاصةً بعد توقيع عدد كبير من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الاستثمارية والتي ستعود بالنفع على كلا البلدين والشعبين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك