البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر للطيران تشارك في معرض "COTTM 2016" للسياحة والسفر بـ"بكين"

مصر للطيران تشارك
مصر للطيران تشارك في معرض COTTM 2016

تشارك مصر للطيران حاليًا في فعاليات معرض الصين الدولي للسياحة والسفر "China Outbound Travel & Tourism Market COTTM"، الذي انطلقت فعاليات دورته الـ12 في العاصمة الصينية، بكين، والمقام في الفترة من 12 وحتي 14 أبريل الجاري.

تأتي هذه المشاركة في إطار خطة الشركة التسويقية والترويجية، التي تهدف إلى اطلاع عملائها في السوق الصيني من زائري المعرض على أحدث العروض والبرامج والخدمات المتنوعة التي تقدمها مصر للطيران.

من جهته  قال صفوت مُسلَّم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران : "إن مشاركة مصر للطيران في معرض "COTTM"، هذا العام، ستساهم بشكلٍ كبير في دعم وتعزيز تواجدها في السوق الصينية، كما ستتيح للشركة فرصة التفاعل مع نظيراتها من شركات الطيران العالمية المشاركة في هذا المحفل الدولي الهام، والاستفادة منه من خلال الاطلاع على أحدث البرامج والعروض التي يقدمها المعرض، الذي يعد منصة عالمية هامة تجمع رواد وصناع القرار المعنيين بقطاعي الطيران والسياحة بالصين والدول المشاركة الأخرى".

وأشار مُسلَّم أن هذا المعرض يحظى باهتمامٍ كبير من قبل العديد من الجهات والمنظمات العالمية المعنية بصناعة النقل الجوي والسياحة، حيث قال: "إنه من خلال العروض الجديدة والبرامج المتميزة التي تقدمها الشركة بالمعرض هذا العام، فإننا نأمل  في جذب واستقطاب المزيد من السياح الصينيين إلى مصر الذين يشكلون قوة شرائية كبيرة تدعم أداء حركة السياحة والسفر الوافدة إلينا".

هذا ويحظى معرض الصين الدولي للسياحة والسفر، "COTTM"، بنسبةٍ عالية من الحضور سواء من قبل المشاركين أو الزائرين، حيث يعد أحد أبرز المعارض الدولية المتخصصة بقطاعات السياحة، والسفر، والضيافة، ونافذة عالمية لتبادل الخبرات، وبحث فرص التعاون مع نخبة من الخبراء الدوليين والعديد من الشركات في مجالي الطيران والسياحة.

في السياق ذاته، أشاد مجدي عامر السفير المصري لدى جمهورية الصين الشعبية بالجناح المصري المشارك بالمعرض، الذي حرص على زيارته مباشرةً عقب الافتتاح، وأشرفت على تنظيمه هيئة تنشيط السياحة المصرية، بالتعاون والتنسيق مع الشركة الوطنية مصر للطيران، وأكثر من ٢٥ جهة مصرية أخرى متخصصة في مجال السياحة والسفر. 

وأضاف أحمد عزيز المدير الإقليمي للشركة ببكين أن مصر للطيران تُسيّر 5 رحلات أسبوعيًا إلى مدينة جوانزو، كما تسير 3 رحلات أسبوعيًا إلى بكين، وتخطط الشركة حاليًا لزيادة هذه الترددات وفقًا لسياسة العرض والطلب، ومتطلبات السوق في ظل تنامي حركة السياحة والسفر بين البلدين مصر والصين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك