البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الداخلية يستقبل أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الأمريكية

مجدى عبد الغفار خلال
مجدى عبد الغفار خلال إستقبالة أعضاءالغرفة التجارية الأمريكية

إستقبل مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بمكتبه أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الأمريكية بمصر وذلك قبل توجههم إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال الشهر الجارى فى إطار زيارتهم السنوية للولايات المتحدة الأمريكية .

وقد إستعرض وزير الداخلية الوضع الأمنى الراهن وأهم القضايا والأحداث الجارية على الساحة المحلية والدولية ومدى تأثيرها على الأوضاع الداخلية لاسيما النواحى الأمنية ، كما شرح سيادته الإستراتيجية الأمنية لوزارة الداخلية والتى تهدف فى أحد محاورها إلى توفير المناخ الآمن للإستثمار وجذب رؤوس الأموال والإستثمارات الأجنبية دعماً لحركة التنمية الشاملة التى تشهدها البلاد .

وأشار وزير الداخلية إلى أهمية التنسيق والتعاون المستمر بين المؤسسات والهيئات الإقتصادية المختلفة فى مصر وأجهزة الأمن لبحث سبل العمل على تأمين ودعم معدلات التنمية والإستثمار مؤكداً على أن الأمن الإقتصادى يعد أحد الركائز الهامة للأمن الشامل ويشجع حركة الإستثمار ويؤدى إلى إنعاش الإقتصاد القومى .

كما أكد وزير الداخلية على حرص أجهزة الأمن المعنية على تطوير الأداء وتفعيل الخطط الأمنية الخاصة بتأمين المواقع السياحية والأثرية بالإستعانة بأحدث التقنيات المتطورة والإرتقاء والتطوير المستمر بمختلف الخدمات الأمنية التى تقدم للمستثمرين فى كافة أنحاء الجمهورية .

ومن جانبهم شرح أعضاء الغرفة التجارية الأمريكية طبيعة مهمة طرق الأبواب المزمع القيام بها فى إطار توطيد العلاقات الإستراتيجية وتوسيع التبادل التجارى والإقتصادى بين مصر والولايات المتحدة ، كما إستفسر أعضاء الغرفة عن بعض القضايا الأمنية المثارة إعلامياً وإستمعوا إلى رؤية وزير الداخلية حيالها .

وفى نهاية اللقاء أعرب أعضاء الغرفة التجارية الأمريكية عن شكرهم وتقديرهم لما تبذله أجهزة الأمن المصرية فى الفترة الحالية من جهود وتضحيات من أجل دعم مناخ الأمن فى مصر بما يشجع على جذب وتدفق الإستثمارات الأجنبية .
​ 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك