البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"المصدر" تنشر خطة وزارة السياحة للنهوض بالقطاع خلال 6 أشهر

محمد يحيى راشد وزيرالسياحة
محمد يحيى راشد وزيرالسياحة

كشف محمد يحيى راشد وزير السياحة، اليوم الاثنين، عن خطة الوزارة المستقبلية والتي تتضمن 6 محاور أساسية يتم تنفيذها في 6 أشهر للنهوض بالقطاع السياحى ورفع معدلات النمو.

وأوضح الوزير، أن المحاور الـستة ستركز على الأولويات الأساسية للنهوض بالسياحة المصرية والوصول إلى نتائج حقيقية خلال 6 أشهر.

ونصت المحاور الـ 6، على الاعتماد على الأسواق البديلة والواعدة وذلك من خلال الشركاء السياحيين، وعلى تسيير رحلات على مختلف المقاصد المصرية ودعم رحلات الطيران العارض والطيران منخفض التكلفة لزيادة التدفق السياحى للبلاد، وعلى الابتكار والاستثمار وتطوير البنية السياحية التحتية في مصر من خلال دعم المستثمرين وابتكار أفكار جديدة. 

كما نصت المحاور على رفع مستوى جودة الخدمات وتحقيق أعلى المعايير الدولية من خلال استخدام منتجات ومستويات خدمة متطوّرة فى كافة المرافق السياحية، وعلى جذب الاستثمارات الدولية والعمل على جلب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لقطاع السياحة المصري، والتوجه نحو الاهتمام بالسياحة الخضراء من خلال تحقيق مستقبل سياحي يتميز بالثراء والتنوع والاستدامة للجميع. 

وفى هذا السياق أوضح وزير السياحة، أن الهدف الأول والوحيد هو جلب أعداد كبيرة من السائحين إلى مصر، من خلال اتخاذ إجراءات عاجلة وإقامة شراكة مع الشركاء السياحيين محليًا ودوليًا، مضيفًا أن خطة المحاور الـ 6 ترتكز على العمل الجاد الذى يجمع بين المجالات ذات الأولوية للسياحة المصرية، وتقديم الدعم والتعزيزات أثناء عملية التقدم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك