البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الهيئة العربية للتصنيع يبحث سبل التعاون المشترك بين مصر وغانا

عبد العزيز سيف الدين
عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع

التقى الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، اليوم الإثنين، جون كودالور المفتش العام للشرطة الغانية والوفد المرافق له، حيث ناقش الجانبان عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجالات المختلفة وبحثا الاستفادة من الإمكانيات التصنيعية والخبرات المكتسبة في مجال التصنيع المشترك.

من جانبه رحب رئيس الهيئة العربية للتصنيع بزيارة وفد دولة غانا باعتبارها فرصة للتعرف على إمكانيات ومنتجات الهيئة وإمكانية التعاون مستقبلا ولتبادل الخبرات.

وأكد الفريق عبد العزيز أهمية التعاون والعمل المشترك مع غانا بخبراتها العريضة في العديد من المجالات على نحو يلبي المصالح المشتركة للجانبين، خاصة أن الجانب الغاني لديه اهتمام بمعدات فض الشغب ومكافحة الإرهاب والعربات المدرعة وناقلة الجند والدخان والسترات الواقية، التي تقوم الهيئة العربية للتصنيع بإنتاجها بأعلي مستويات الجودة. 

وشدد رئيس الهيئة على أهمية التعاون مع دولة غانا التي ترتبط بمصر بعلاقات تاريخية ممتدة منذ أيام الرئيس جمال عبد الناصر والزعيم الغاني نكروما، مؤكدا أهمية التعاون مع دول إفريقيا في جميع المجالات، ومن بينها توفير العربات المدرعة ومعدات الحماية في مجال تنظيم وتأمين الانتخابات المقرر عقدها بغانا نهاية العام الجارى، حيث تمتاز الهيئة العربية للتصنيع بتلك الخبرات فضلا عن خدمة ما بعد البيع، لاسيما أن الهيئة لا تهدف للربح.

كما أشاد بالهيئة العربية للتصنيع تلك المؤسسة الصناعية العملاقة، وأنه شاهد العديد من المنتجات العسكرية والمدنية عالية الجودة التي يتم تصنيعها بالهيئة، مشيرا إلى أن يتمني أن تثمر تلك الزيارة عن تعاون بناء وتكامل بين التكنولوجيا بين غانا والعقول والخبرات المصرية بالهيئة سواء في الإنتاج االعسكري أو المدني.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك