البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الأمن الاقتصادي": ضبط 195 بائعا متجولا و296 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة

وزارة الداخلية -
وزارة الداخلية - صورة أرشيفية

كثفت الأجهزة الأمنية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادى بوزارة الداخلية، الحملات الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة، في مجال أعمال تلك الإدارات، حيث أسفرت الجهود الأمنية عن ضبط 4746 قضية متنوعة، وتنفيذ 349 حكما قضائيا يوم الجمعة الماضي.

ونجحت الحملات في ضبط 296 قضية تموينية متنوعة ضبط خلالها، مواد بترولية، وإسطوانات بوتاجاز، ودقيق مدعم، ومخالفات مخابز، وسلع تموينية مدعمة، وغش غذائي وغير غذائي، ومخالفات محلات عامة وشهادات صحية، ومخالفة شروط التراخيص، ومخالفات في مجال اللحوم والطيور، وسلع مجهولة المصدر.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 2027 قضية سرقة تيار كهربائي، وتنفيذ 242 حكما قضائيا.

كما نجحت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات في ضبط 20 قضية سرقات عامة، ومخدرات، وسلاح أبيض، ونشل، و7 قضايا في مجال الاتصالات والبريد، و195 بائع متجول، وكذلك 1920 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية، وتنفيذ 107 أحكام قضائية.

ونجحت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات في ضبط 272 قضية متنوعة، وتنفيذ 67 إزالة حالة تعديات على نهر النيل والمجاري المائية والرقعة الزراعية ومنافع الري والصرف.

وجارٍ مواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك