البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"مميش" يوقع اتفاقية تعاون مع "ميتسوبيشي" لتطوير ترسانتي بورسعيد وبورتوفيق

الفريق مهاب مميش
الفريق مهاب مميش خلال توقيع الاتفاقية

وقع الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، أمس الأربعاء، مذكرة تفاهم مع "Koji  Hasegawa" المدير التنفيذي لشركة ميتسوبيشي اليابانية للصناعات الثقيلة، بحضور المهندس أحمد عبد العزيز مدير إدارة الكراكات وعضو مجلس إدارة الهيئة، والمهندس سيد أبو الفتوح نائب مدير إدارة الترسانات، والمهندس حسن زغدان رئيس ترسانة بورسعيد البحرية.

كما شهد التوقيع ووفد رفيع من مملثي المجموعة العالمية على رأسهم "Masao Miyazaki"المدير العام لبناء السفن، و"Takashi Mikogami" نائب الرئيس لشئون البنية التحتية والآلات بالشركة.

وكشف الفريق مميش، أن مذكرة التفاهم تستهدف الاستفادة من خبرات الجانب الياباني في إعداد دراسات تطوير كلٍ من ترسانتي بورسعيد البحرية وبورتوفيق البحرية، علاوة على الدراسات اللازمة لإنشاء ترسانة جديدة بموقع الجونة ببورسعيد يضم أحواض جافة وروافع سفن، موضحاً أن هذه الدراسات تضم دراسات اقتصادية وفنية.

وأضاف أن مذكرة التفاهم تتضمن أيضًا تبادل الخبرات في مجال التدريب المهني، بهدف الارتقاء بالمستوى الفني للعمالة وخلق كوادر فنية على أعلى مستوى تكون قادرة على تنفيذ السياسات التطويرية التي تنتهجها الهيئة.

وفي النهاية قدم الفريق مُهاب مميش رئيس الهيئة درع القناة الجديدة للمدير التنفيذي لشركة ميتسوبيشي، تقديرًا للتعاون المشترك والبنّاء بين الهيئة والمجموعة العالمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك