البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"المركزي الكويتي": الدولار الأمريكي يستقر عند 0,301 دينار

الدولار - صورة أرشيفية
الدولار - صورة أرشيفية

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي، اليوم الأربعاء، عند 0,301 دينار في حين انخفض اليورو إلى 0,342 دينار مقارنةً بأسعار صرف أمس، الثلاثاء.

وقال بنك الكويت المركزي، في نشرته اليومية على موقعه الإلكتروني، إن سعر صرف الجنيه الاسترليني انخفض إلى 0,426 دينار، في حين استقر الفرنك السويسري عند 0,314 دينار، وبقى سعر صرف الين الياباني دون تغيير عند مستوى 0,002 دينار.

واستمرت تداولات الدولار قرب أدنى مستوياته في 5 أسابيع مقابل العملات الرئيسية، وذلك بعد أن فشل في إيجاد الدعم والزخم الكافيين للارتفاع مع استمرار التوقعات بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي "البنك المركزي" في طريقه إلى تأجيل قرار رفع أسعار الفائدة.

أما اليورو فيشهد تداولات ضعيفة مقابل الدولار في ظل استمرار التذبذب على تداولات العملة الأوروبية الموحدة، منذ بداية الأسبوع، وسط انتظار الأسواق لصدور محضر اجتماع البنك المركزي الأمريكي في وقتٍ لاحق، اليوم، بحثًا عن علاماتٍ جديدة تخص مستقبل رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

وتراجع الجنيه الاسترليني لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار مسجلًا أدنى مستوى في أسبوعين، مع تزايد الشكوك تجاه مستقبل عضوية المملكة المتحدة البريطانية بالاتحاد الأوروبي قبل استفتاء عام في بريطانيا، يوم 23 يونيو المقبل، لإقرار مصير العضوية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك