البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير الطيران يشارك في الاحتفال باليوم العالمي للأرصاد الجوية .. ويؤكد ضرورة التدريب لرفع كفاءة العاملين

شريف فتحى خلال الإحتفال
شريف فتحى خلال الإحتفال باليوم العالمى للأرصاد


استعرض الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية اليوم خطة تطوير الهيئة التى سوف تدخل الخدمه وفقأ لخطة التطوير المستقبلية ، كما أكد سعي الهيئة الدائم تجاه التعاون والتنسيق مع العالم الخارجى وتبادل الخبرات والتجارب مع التجمعات الاقليمية والدولية من أجل تنمية القدرات التقنية والبشرية .

جاء ذلك خلال حفل الهيئة بمناسبة اليوم العالمي للأرصاد الجوية وبحضور شريف فتحي وزير الطيران المدني .

من جهتهه أكد الوزير خلال كلمته على أهمية دور هيئة الأرصاد الجوية فى دعم وتأمين سلامة الطيران المدنى، مشيراً بأن الهيئة هى إحدى المراكز البحثية الهامة التابعة لوزارة الطيران المدنى والمختصة برصد كل ما يتعلق بالظواهر الجوية وتأثيراتها على سلامة حركة الملاحة الجوية .
وأشار فتحي إلى أهمية العنصر البشرى فى تطوير منظومة الطيران المدنى وضرورة وضع خطط تدريب لرفع كفاءة العاملين وتوفير واستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات التى تواكب التقدم العلمى والتكنولوجى العالمى.

وفى ختام الأحتفال قام وزير الطيران بتكريم العديد من العناصر المتميزة داخل هيئة الأرصاد الجوية وحث جميع العاملين بقطاع الطيران المدني على ضرورة تضافر الجهود والعمل على الإرتقاء بمنظومة النقل الجوى المصرى مما يعود بالأثر الإيجابى على حركة السياحة والسفر بإعتبارهما أهم ركائز الدخل القومى المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك