البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

سفير انجلترا : إدارة النقل البريطاني اشادت بإجراءات تأمين المطارات المصرية

شريف فتحى وزيرالطيران
شريف فتحى وزيرالطيران

 استقبل شريف فتحى وزير الطيران المدني، ظهر أمس الاثنين بمقر الوزارة، جون كاسن سفير بريطانيا بالقاهرة، لمناقشة سبل التعاون بين البلدين فى مجال صناعة النقل الجوى وزيادة الحركة الجوية بين البلدين، واستعادة السياحة البريطانية إلى مدينة شرم الشيخ .

وخلال اللقاء، أكد الوزير على وجود توافق تام بين الجانب المصري والبريطاني حول ضرورة التعاون المشترك وتبادل الخبرات في مجال السلامة الجوية وتامين المطارات، وذلك في إطار حرص الوزارة على توفير جميع سبل الأمان وتطبيق إجراءات السلامة والأمن فى جميع المطارات المصرية لبث رسالة طمأنة للعالم، بأن مصر تلتزم بتطبيق كافة المعايير الدولية فى مجال أمن وسلامة الطيران وفقاً لتشريعات المنظمة الدولية للطيران المدني (الإيكاو). 

ومن جانبه أعرب كاسن، عن سعادته بهذة الزيارة، كما أشاد بالجهود الأمنية المبذولة من قبل وزارة الطيران المدني وبالنتائج الإيجابية للزيارة التي قام بها الوفد التابع لإدارة النقل البريطاني في نوفمبر الماضي من أجل تفقد إجراءات تأمين الركاب والحقائب المطبقة بالمطارات المصرية. 

جدير بالذكر أن شركة مصر للطيران، تُسير ثلاث رحلات أسبوعيًا من مدينة الأقصر إلى العاصمة البريطانية لندن بالإضافة إلى رحلتين يوميًا  القاهرة - لندن .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك