البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"فودافون مصر" تحتفل باليوم العالمي للتوحد بملتقى الإعلام بالأقصر

ملتقى فودافون الإعلامى
ملتقى فودافون الإعلامى بمدينة الأقصر

عقدت شركة فودافون مصر، السبت الماضي، الملتقى الإعلامي الخاص بمحافظة الأقصر، تزامنًا مع احتفالات اليوم العالمي للتوحد"الأوتيزم".

وقالت نهى سعد مدير إدارة الإعلام فى "فودافون مصر"، إن "فودافون" تعد المصدر الأساسى لتمويل مؤسسة فودافون للتنمية المجتمعية،وتأتى المشاركة فى اليوم العالمى للتوحد من خلال إضاءة مبانى معبدى الأقصروالكرنك فى إطار المساهمة فى التوعية على أخطار المرض و تأثيره على الأطفال .

وأوضحت أن المؤسسة تعمل مع المشروعات التى تهتم بمجالات التعليم وذوى القدرات الخاصة، مشيرة إلى أن إجمالى مساهمات المؤسسة تتجاوز 350 مليون جنيه فى مجال المسئولية الإجتماعية على مدار 11 عامًا.

من جهتها قالت مهيرة حسن أمين عام مؤسسة فودافون للتنمية المجتمعية ، أنه تم فتح 10 فصول لمحو الأمية بمدينة شلاتين منذ شهرين، وتم  العمل على مساعدة المنضمين للفصول فى تنمية مهاراتهم في الحرف اليدوية، وكذلك توزيع مجموعة من البطاطين.

وأوضحت مها كمال الدين رئيس الجمعية المصرية لتأهيل ذوى الإعاقة والتوحد Advance، أنه تم إعلان اليوم العالمي للتوحد في 2 إبريل من كل عام، بسبب زيادة نسبة المصابين به، وفقًا للأمم المتحدة، مما يتطلب تأهيل البنى التحتية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك