البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وفد من رجال أعمال "بافاريا" يزور مصر لبحث فرص الاستثمار

الغرفة الألمانية
الغرفة الألمانية العربية للصناعة - صورة أرشيفية

أعلن راينزهيريت رئيس الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة عن زيارة وفد من رجال الأعمال رفيع المستوى من مجتمع الأعمال البافاري لمصر، يوم السبت القادم، الموافق 9 أبريل، وتستمر الزيارة لمدة 5 ايام لبحث سبل التعاون الاقتصادى بين مصر وبافاريا.

وقال راينز في بيانٍ له، اليوم، إن اللقاء سيتناول بحث فرص الاستثمار بين الجانبين في العديد من القطاعات خاصةً أن بافاريا هي واحدة من أقوى المناطق الاقتصادية في أوروبا، وتتمتع بسمعةٍ عالمية ممتازة كموقع للتكنولوجيا الفائقة، كما أن الناتج المحلي الإجمالي للفرد الواحد هو واحد من أعلى المعدلات في العالم، وديناميات العمل تفوق جميع الولايات الألمانية الأخرى.

وأشار إلى أنه سيكون هناك تعاون مثمر بين الجانبين، منوهًا بأن بافاري تعد شبه متكاملة اقتصاديًا، فاقتصاد بايرين هو الثاني من حيث الحجم في ألمانيا، ومن ضمن الـ10 الأوائل في أوروبا، ويبلغ الناتج القومي الإجمالي بها أكثر من 385 مليار يورو، وتعد ميونخ المركز الرئيسي.

ولفت إلى أن من أهم القطاعات الاقتصادية التي تعتمد عليها الولاية قطاع الخدمات "المصارف، وتأمين، والسياحة، والترفيه"، وقطاع الصناعة "السيارات، والدرجات النارية، والأجهزة الكهربائية، والإلكترونيات، والكيماويات"، وقطاع الزراعة وهو الأهم على مستوى الجمهورية الاتحادية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك