البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

بالصور.. إنطلاق فعاليات ملتقى التوظيف بالمنيا بأكثر من 9 آلاف فرصة عمل

ملتقى توظيف الشباب
ملتقى توظيف الشباب بمحافظة المنيا

أناب محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم السبت، منى وهبي وكيل وزارة القوي العاملة، بحضور اللواء طارق نصر محافظ المنيا، في إطلاق  فعاليات ملتقى التوظيف الثاني باستاد المحافظة، الذي تنظمة مديرية القوى العاملة بالمحافظة، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية.

وقالت منى وهبي، إن الملتقى يستمر يومين، ويوفر 9412 فرصة عمل مقدمة من 57 شركة قطاع خاص علي مهن: مشرف، وعامل إنتاج، وفني كيماويات، وأمن صناعي، ومهندسين صيانة وزراعيين، وأطباء بيطريين، وسائقي معدات ثقيلة، ومحاسبين، ومندوبين مبيعات، وطباخين، وكهربائيين، وميكانيكي، ولحامين.

وأكدت أن موضوع توفير فرص العمل اللائقة، وخاصةً في محافظات الصعيد، يعكس جهود الدولة في إحداث نهضة شاملة في محافظات الصعيد ضمن الخطة والاستراتيجية المصرية الحالية، بعد أن تعرضت للتهميش وعدم الاهتمام الواضح خلال العقود الماضية.

وأوضحت منى، أنه تعتبر محافظة المنيا من أكثر محافظات الجمهورية في الكثافة السكانية، وتواجه بعض الصعوبات في توفير فرص العمل للشباب الراغب في العمل، فضلًا عن بعض المشاكل الاقتصادية.

وأشارت إلى أن الملتقى يعد أحد مظاهر النهوض بشبابها بتوفير عدد من فرص العمل اللائق لشباب المحافظة، بالإضافة إلى مشاركة كل من محافظات بني سويف، وأسيوط، والجيزة، مما يعكس أهمية هذا الملتقى والآمال المعقودة عليه.

وتابعت منى، أن ملتقيات التوظيف تعد إحدى الوسائل التي تتيح للشباب الباحث عن عمل العديد من الوظائف اللائقة في جميع مجالات العمل للاختيار من بينها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك