البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

يايا توريه يقترب من الرحيل عن مانشستر سيتي.. وصراع أوروبي كبير على ضمه

اللاعب الإيفواري
اللاعب الإيفواري يايا توريه

يبدو أن اللاعب الإيفواري يايا توريه، لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قد بدأ يُفكر جديًا في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن الموسم الحالي قد يكون الموسم الأخير للاعب الدولي الإيفواري على ملعب الاتحاد، وسيبحث عن نادِ آخر من أجل اللعب له في الموسم القادم 2016-17.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن ديميتري سيلوك وكيل أعمال يايا توريه قد دخل في مفاوضاتٍ مع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، والراغبة في التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي.

في حين كان قد أمهل سيلوك إدارة النادي الأزرق السماوي من أجل تقديم صفقة جديدة ليايا تمتد إلى 3 مواسم جديدة، من أجل تمديد عقده الحالي الذي يتبقى على نهائية 12 شهرًا مع راتب قيمته 220 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.

وافتتح سيلوك تصريحاته بشأن مستقبل اللاعب قائلًا: "من هذه اللحظة، نبدأ محادثات مع أندية مختلفة، التي يمكن أن ينتقل يايا إليها في الصيف، مانشستر سيتي لم يفعل شيئا ملموسًا، لقد أعطى يايا كل شيء من أجل النادي، لكنهم لم يقوموا بتقدير ذلك على أي حال".

يذكر أن الأندية التي ترغب في التعاقد مع يايا توريه تتضمن "يوفنتوس" و"إنتر ميلان" الإيطاليين، "باريس سان جيرمان" الفرنسي، "ريال مدريد الإسباني"، و"بايرن ميونيخ" الألماني.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك