البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية يضعان حجر أساس لإنشاء ملاعب كرة قدم لنادى الإتحاد بالغابة الترفيهية

خالد عبد العزيز وزير
خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

وضع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، صباح اليوم، الثلاثاء، حجر أساس إنشاء ملعب كرة قدم قانوني، وملاعب فرعية، وملحقاتها لنادي الاتحاد السكندري، على مساحة 5 أفدنة، بمنطقة الغابة الترفيهية التي سبق أن وافق رئيس الوزراء على تخصيصها لنادي الاتحاد السكندري.

حضر مشهد وضع حجر الأساس، محمود مشالي رئيس نادي الاتحاد، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومجموعة من مشجعي زعيم الثغر، وعدد من قيادات الوزارة والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد وزير الرياضة على عراقة نادي الاتحاد السكندري، الذي تم إنشاؤه عام 1911، بمنطقة الشاطبي، على مساحة تبلغ نحو 4 أفدنة، لافتًَا إلى أنه سيتم إنشاء مجموعة من الملاعب للنادي وملحقاتها من غرف خلع الملابس، وأماكن اجتماعية بمنطقة الغابة الترفيهية تليق بالنادي.

وأضح أن تلك الملاعب ستتاح لفريق الاتحاد، لإقامة تدريباته عليها لتحل مشكلة عدم وجود ملعب لفريق زعيم الثغر للتدريب عليه، علاوة على خدمة ناشئي النادي وإقامة أكاديميات كرة القدم بها.

وأضاف وزير الرياضة أن نادي الاتحاد يعد من الأندية العريقة بمحافظة الإسكندرية، وأن العديد من الميداليات الأوليمبية التي حققتها مصر جاءت من خلال لاعبي الإسكندرية، مضيفًا أن أي تطوير يلحق بالبنية الأساسية بأندية ومراكز شباب الإسكندرية يعد إضافة قوية لتفريخ أبطال لمصر في مختلف الألعاب الرياضية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك