البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

بالصور.. وزير الرياضة يفتتح تطوير استاد كفر الشيخ بتكلفة 25 مليون جنيه

خالد عبد العزيز وزير
خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة يفتتح استاد كفر الشيخ

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، تطوير استاد كفر الشيخ الرياضي الذي نفذته الوزارة بتكلفة بلغت قيمتها 25 مليون جنيه. 

وقام عبد العزيز بافتتاح تطوير كافة إنشاءات الاستاد الرياضي، والمتمثلة في الصالة المغطاة، وصالة المنازلات، وملعبين بالأبعاد القانونية، وأعمدة الإنارة الكاشفة، ووحدة الطب الرياضي.

ووجه الوزير بتزويد الصالة المغطاة باستاد كفر الشيخ بمجموعة من الأدوات الرياضية، مطالبًا مسئولي الاستاد بالاستفادة من الإنشاءات التي تم تطويرها في إقامة الأنشطة الرياضية المختلفة، وذلك خلال متابعته لعرض فني قدمه مجموعة من أبناء كفر الشيخ على ملعب الصالة المغطاة. 

كما حضر الوزير جزءًا من مباراة فريقي مركز شباب بني غازي ومركز شباب دسوق على الملعب القانوني، باستاد كفر الشيخ،  في إطار الدور قبل النهائي لدوري مراكز الشباب لكرة القدم الذي تنفذه الوزارة للعام الثالث على التوالي، ويشارك به من كفر الشيخ 24 فريقًا، كما يتنافس فريقا مركز شباسي عبيد ومركز شباب روينة على البطاقة الثانية للمباراة النهائية للدوري على مستوى المحافظة. 

رافق الوزير، خلال الجولة، كلًا من محمد عبد المقصود مدير مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، ورمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بالوزارة، ومارجريت فتحي الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك