البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير التجارة والصناعة يوافق على مد معرض القاهرة الدولي لمدة أسبوع

طارق قابيل وزير التجارة
طارق قابيل وزير التجارة والصناعة

وافق المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، اليوم الخميس، على مد فترة عمل معرض القاهرة الدولى لمدة أسبوع، اعتبارًا من 26 مارس الجاري، وحتى الأول من إبريل القادم، وذلك استجابة لطلب معظم العارضين خاصة وأن المعرض قد ساهم بشكلٍ ملحوظ في الترويج لبضائعهم في ظل حالة الركود التي تمر بها كثير من الشركات. 

وأوضح محمد محمود سامي، رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، أن الوزير وجه أيضًا بأن يتم تخفيض قيمة مشاركة الشركات العارضة خلال مدة المد إلى 25 % فقط من إجمالي قيمة المشاركة خلال الفترة المقررة للمعرض، لافتًا إلى أن مد المعرض لمدة اضافية سيسهم في إحداث رواج لمنتجات الشركات العارضة وبالتالى سينعكس إيجابًا على حركة البيع والشراء بالسوق الداخلي.   

وقال إن معرض القاهرة قد قدم هذا العام واحدة من أفضل دوراته بشهادة العارضين والزائرين؛ حيث شهد إقبال كبير من الزائرين من جمهور المعرض، للاستفادة من التخفيضات التي طرحتها الشركات لعملائها مما ساهم في زيادة حركة المبيعات بشكلٍ كبير.

وأشار رئيس هيئة المعارض والمؤتمرات إلى أن المعرض مستمر في استقبال جمهور الزائرين في نفس توقيتاته من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً يوميًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك