البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وزيرة التعاون الدولي تبحث مع "دوسان" سبل تمويل مشروعات تحلية المياه

سحر نصر في اجتماعها
سحر نصر في اجتماعها مع وفد شركة دوسان الكورية

استقبلت سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، مساء أمس الأربعاء، وفدًا من شركة دوسان الكورية للصناعات الثقيلة، الذي يزور مصر في الفترة الحالية، بحضور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق العمرانية وعدد من مسئولى الوزارتين.
 
واستهلت نصر اللقاء بالترحيب بوفد الشركة الكورية، خلال زيارته إلى مصر، مؤكدةً حرص الحكومة المصرية في استكمال التباحث بشأن آفاق التعاون مع الشركة، خلال الفترة المقبلة، عقب لقاء السسيسي مع رئيس الشركة خلال زيارته سيادته إلى كوريا الجنوبية.
 
وقدم مسئولو الشركة عرضًا تقديميًا عن نشاطات الشركة بشكلٍ عام في الشرق الأوسط وفي عدة دول في العالم، لا سيما في مجال تحلية المياه ومعالجتها، واستعرض وزير الإسكان مجموعة من المشروعات ذات الصلة التيتعد أولوية للحكومة المصرية في الوقت الحالي، وفي هذا الإطار، استفسرت وزير التعاون الدولي عن إمكانية مساهمة الشركة بالخبرة الكورية المعروفة تكنولوجيا في هذه المشروعات.
 
وشددت سحر نصر على ضرورة تحديد جدول زمني للإسراع باتخاذ الخطوات اللازمة، لتحقيق أقصى استفادة من خبرات الشركاء في التنمية، خاصةً في ظل منافسة من عدة شركات تكون الأفضلية بالطبع للأقل تكلفة والأكثر جودة.
 
واستكمالًا للمناقشات، عقد الجانبان على المستوى الفني اجتماعًا، صباح اليوم، الخميس 24 مارس 2016، للوقوف على مزيدٍ من التفاصيل الفنية والتمويلية على حدٍ سواء، بحضور عدد من المهندسين الفنيين المسئولين عن مشروعات مماثلة، وخلال الاجتماع، قدمت وزارة الإسكان قائمة للمشروعات ذات الأولوية للشركة؛ حيث تم التباحث بشأن تمويل الحكومة الكورية لمشروعات معالجة وتحليه المياه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك