البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"إسماعيل" يبحث مع "فودافون" فرص الوصول بخدماتهم إلى المناطق النائية

شريف إسماعيل في اجتماعه
شريف إسماعيل في اجتماعه مع الرئيس التنفيذي لفودافون

التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الخميس، فيتوريو كولاو الرئيس التنفيذي لمجموعة فودافون العالمية، وذلك بحضور ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وفي مستهل اللقاء، أكد رئيس مجلس الوزراء عزم الدولة على المضي في تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بتطوير قطاع الاتصالات في مصر، وذلك لما يسهم به القطاع من دورٍ كبير في تقديم الخدمات المختلفة في مجالات الصحة والتعليم وغيرها.  

وقال السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، أن المهندس شريف إسماعيل توجه بالشكر لسعي الشركة للتوسع في أنشطتها في مصر، متمنيًا العمل على الوصول بخدماتهم إلى المناطق النائية في المحافظات وبخاصةً الصعيد، كما أعرب عن تقديره لحرص الشركة على المشاركة في الأنشطة الاجتماعية والمشروعات التنموية، وذلك في إطار التزامها بالمسئولية المجتمعية. 

وخلال اللقاء، تطرق الرئيس التنفيذي لمجموعة فودافون العالمية إلى الأنشطة التي تقوم بها الشركة في مصر، مؤكدًا أن السوق المصري واعدة وهامة وتشهد نموًا متزايدًا.

كما أشاد بمستوى العاملين في مكتب الشركة بالقاهرة، منوهًا إلى أن المكتب يقدم الخدمات لعدد من دول الجوار؛ حيث يسهم في خدمة الأسواق الأخرى من الناحية الفنية.     

وعرض الرئيس التنفيذي المقترحات الخاصة بتوسيع نشاط الشركة في مصر، مشيرًا إلى أن ذلك سيسهم في ضخ المزيد من الاستثمارات، واستغلال الكفاءات المختلفة، وتوفير المزيد من فرص العمل، وتدريب العاملين في هذا القطاع، وتحسين مستوى الخدمات، وأكد أن قطاع الاتصالات يساهم في دعم العديد من البرامج التنموية في العديد من الدول وخاصةً في مجال دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة والترويج لها.     

ومن جانبه، أشار وزير الاتصالات إلى خطط الدولة لإقامة مناطق تكنولوجية في عددٍ من المدن المصرية، بهدف إنشاء قاعدة استراتيجية لخدمة شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بما يساهم في زيادة الناتج القومي الإجمالي، وتوفير المزيد من فرص العمل، وأكد الوزير أن الرئيس التنفيذي لمجموعة فودافون العالمية أبدى اهتمام الشركة بالمشاركة في هذه الخطة، من خلال المساهمة في مشروع تنفيذ القرية التكنولوجية، في برج العرب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك