البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ القليوبية: الدفع بالعناصر الشابة بسائر المواقع القيادية بالمدن

اللواء رضا فرحات
اللواء رضا فرحات محافظ القليوبية

أعلن اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، تدشين أول مشروع بالمحافظات لتمكين الشباب في المحليات القادمة، عبر تشكيل مجموعات برلمانية شبابية بالقرى والمدن، بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، للتواصل في القضايا الجماهيرية والمشكلات اليومية، لطرح كل القضايا اليومية التي تهم المواطن، وذلك في إطار التدريب العملي للشباب على خوض المحليات القادمة.

وأضاف المحافظ، خلال لقائه بأول مجموعة من أعضاء برلمان الشباب والطلائع بالإقليم لتدشين المشروع، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي الشباب اهتمامًا كبيرًا بإعلان عام 2016 هو عام الشباب، مشيرًا إلى أهمية مشاركة الشباب في الحياة السياسية والمحليات القادمة، لا سيما وأن الدستور المصري نص صراحة على أن يكون 25% من تشكيلات المجالس الشعبية المحلية القادمة من الشباب و25% للمرأة.

وأوضح أنه سيتم الدفع بالعناصر الشابة بسائر المواقع القيادية بالمدن لمنحهم الفرصة كاملة على القيادة والعبور للمستقبل، مطالبًا الجميع بالتكاتف لمواجهة التحديات أمام الوطن.

وأكد المحافظ أن القليوبية تقيم أول مدينة للصناعات البتروكيماويات بالخانكة لاستيعاب آلاف الشباب وتوفير فرص عمل لهم، فضلًا عن إقامة 13 مصنعًا بسواعد القواعد المسلحة في الوحدات المحلية للقرى لاستيعاب 2500 شاب في المرحلة الأولى للمشروع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك