البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

لأول مره.. مصر تستضيف بطولة عالمية للتزحلق على الماء

هشام زعزوع وزير الساياحة
هشام زعزوع وزير الساياحة خلال لقائة بماجدولينا كارداز

عقد الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع ماجدولينا كارداز مديرة العلاقات العامة لحملة الترويج لمصر، التى تقوم بها كارولينا وينكوسكا بطلة بولندا والعالم فى رياضة التزحلق على الماء، وذلك بحضور مجموعة من الإعلامين البولنديين، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المقترحات لتنفيذها للترويج للمقصد المصرى.

وفى بداية اللقاء أشار وزير السياحة، إلى أنه من المزمع إقامة فعاليات فنية ورياضية في المقاصد السياحية تتضمن دعوة مشاهير الفن والرياضة ومن أهم هذه الأحداث الأنشطة الخاصة بالرياضات المائية؛ موضحًا أن هذه الأنشطة تجذب إليها شريحة كبيرة من محبيها.

كما أكد على أن الخصائص التي تميز المناخ المصري بالدفء في فصل الشتاء هو ميزة تنافسية للمقصد السياحي المصري.

ومن جانبهم أشار ممثلو الإعلام، إلى ما سمعوه عن البحر الأحمر في مصر وتميز خصائصه الطبيعية، معربين عن إعجابهم الشديد به عند مشاهدته على الواقع، حيث أدركوا تفرد شواطئ البحر الأحمر والمناخ المناسب خاصة لهذه الرياضات المائية.

وتحدث ممثلو الإعلام عن بعض المقترحات الخاصة بإقامة مسابقات رياضية مائية متنوعة الأنماط لجذب العديد من محبي هذه المسابقات للمشاركة فيها، وهو ما يعد طريقة هامة للترويج للمقصد السياحي المصري.

جدير بالذكر أنه تقام فى الفترة من 20 إلى 27 مارس الجارى، بطولة العالم للتزلج على الماء "Kitesurfing" لعام 2016 بمدينة الجونة، حيث تستضيف مصر لأول مرة هذه البطولة والتى يشارك فيها 60 لاعب ولاعبة من 25 دولة. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك