البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"التموين": بروتوكول تعاون مع "كازيون" لإنشاء ٦٥ سلسلة تجارية

شركة كازيون - صورة
شركة كازيون - صورة أرشيفية

وقع جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين، اليوم، بروتوكول تعاون مع شركة كازيون الغذائية العالمية يهدف إلى قيام شركة كازيون بإقامة ٦٥ سلسلة تجارية في ١٦ محافظة، خلال العام الحالي.

وقال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، في تصريحاتٍ له، إن قطاع التجارة الداخلية يوفر الكثير من فرص العمل وجاذب للاستثمار، مشيرًا إلى أن تكلفة فرصة العمل الواحدة تصل إلى ٢٠ الف جنيه، وهي أقل تكلفة في فرص العمل وتحتاج إلى مساحة من 10 متر إلى ١٥ متر مربع، وكانت محل اهتمام القيادة السياسية.

وأضاف أطلقت مبادرة لإقامة أكبر عدد من السلاسل التجارية بهدف توفير السلع الغذائية بأسعارٍ مناسبة، وتوفر آلاف من فرص العمل، مشيرًا إلى أن جهاز تنمية التجارة الداخلية طرح حوالى 733 قطعة أرض و366 منفذ للاستثمار، وإقامة سلاسل تجارية ومنافذ سلعية عليها، وأنه تقدم عدد كبير من المستثمرين للاستثمار في هذه الأراضي، كما تم إعداد دليل مبسط يتضمن كافة الشروط والتيسيرات لاستخراج التراخيص.

من جانبها، أكدت أحلام رشدي رئيس جهاز تنمية التجارة أن شركة كازيون الغذائية قامت خلال الشهرين الماضيين بإقامة ١٠ سلاسل تجارية في ٨ محافظات، مما وفر السلع الغذائية بأسعارٍ مناسبة ومئات من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة في المحافظات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك