البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"حماية المستهلك" يطلق موقعه الجديد بتمويل من الاتحاد الأوروبي

عاطف يعقوب رئيس جهاز
عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك

أُطِلق، الموقع الإلكتروني الجديد لجهاز حماية المستهلك اليوم الأحد، المُمَوَّل من الاتحاد الأوروبي، وذلك في إطار برنامج دعم المشاركة المصرية الأوروبية.

وقال عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، خلال الاحتفال باليوم العالمي للمستهلك، أن الموقع الجديد سهل الاستخدام، ويوفر خدمات جديدة، ويعتبر أكثر فاعلية للمستخدمين والأطراف المعنية.

وأضاف أن المحتوى يعد أكثر تطورًا وفاعلية خاصةً في نظام التعامل مع الشكاوى وتتبع كل ما يتعلق بالمستهلك، مشيرًا إلى أنه سيوفر حلول برمجية أفضل للجهاز مما يحسن من كفاءة الموقع ويخدم المستهلكين بمميزاتٍ جديدة وبشكلٍ أفضل كأداة لرفع مستوى وعي المستهلكين، ولاستلام ومعالجة شكاوى المستهلكين.

من جانبه، قال جميس موران سفير الاتحاد الأوروبي إن الاتحاد لديه علاقات تعاونية مع جهاز حماية المستهلك المصري، مشيرًا إلى أنه مول برنامج التوأمة لمدة عامين من خلال برنامج دعم المشاركة المصرية الأوروبية، الذي ساهم في تطوير إطار تشريعي أقوى لحماية حقوق المستهلك، وتعزيز قدرات التواصل لجهاز حماية المستهلك من خلال منظمات غير حكومية لحماية المستهلك.

وأضاف أن مشروع التوأمة أتاح الفرصة لموظفي الجهاز للعمل مع خبراء من ألمانيا، وفرنسا، وإسبانيا من مختلف أجهزة حماية المستهلك في الـ28 دولة من الأعضاء بالاتحاد الأوروبي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك