البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"السياحة" تنظم برنامج تدريبي لممثلي القطاع من 7 دول إفريقية

السياحة تنظم برنامج
السياحة تنظم برنامج تدريبي لممثلي قطاع السياحة

تنظم وزارة السياحة بالتنسيق مع وزارة الخارجية، برنامجًا تدريبيًا لممثلي القطاع السياحى من 7 دول إفريقية هي مالاوي، ومدغشقر، والسودان، وأوغندا، وزيمبابوى، والكونغو الديمقراطية، وكوت ديفور، وتشاد، وتوجو، وبوركينا فاسو، وجزر القمر، وذلك لمدة 11 يوم، بدءًا من 20 مارس الجاري.

ويشمل البرنامج التدريبي العديد من الموضوعات السياحية ذات الاهتمام المشترك، التي تحرص الوزارة من خلاله على تعريف السادة المشاركين في البرنامج التدريبي بالمنتج السياحي المصري، وكيفية الاستفادة من التجربة المصرية في المجال السياحي.

ويتضمن البرنامج التعريف بأهم المقاصد السياحية المصرية، وأهم المنتجات السياحية في مصر، والأهمية الاقتصادية للسياحة، ونبذة عن التراث الحضاري المصري، وعرض مُبسَّط عن آلية العمل بوزارة السياحة المصرية والهيئات التابعة لها، وكذلك التسويق والتخطيط السياحي، إلى جانب الاهتمام بالسياحة البيئية.

كما يتضمن أيضًا، ورشة عمل عن السياحة لتبادل الرؤى فيما يتعلق بتفعيل التعاون السياحي المشترك، بالإضافة إلى زيارة تعريفية لبعض المقاصد السياحية المصرية.

يأتي ذلك في إطار تعزيز الجهود الرامية لتوطيد العلاقات مع الأشقاء الأفارقة، ومد جسور التواصل خاصةً فيما يتعلق بالتدريب، ورفع كفاءة الموارد البشرية، وتبادل الخبرات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك