البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"إسماعيل" يوجه بسرعة إنهاء إجراءات دفن جثامين ضحايا حادث المعتمرين المصريين

شريف اسماعيل رئيس
شريف اسماعيل رئيس الوزراء

وجه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم السبت، خلال اتصال له مع سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، بمتابعة تطورات حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع صباح اليوم في المملكة، والذي كان يقل معتمرين مصريين، حيث أسفر الحادث عن وفاة ١٩ وإصابة ٢٥ معتمرًا. 
 
وقال السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء اطمأن خلال الاتصال على حالة المصابين ووجه السفير المصري بالسعودية بتوفير كافة سبل الرعاية الصحية لهم وإنهاء إجراءات دفن الجثامين أو نقلها إلى أرض الوطن وفقًا لرغبة أهالي المتوفين في أسرع وقت ممكن، كما كلفه بموافاته بأسباب الحادث وتفاصيل التحقيقات المتعلقة به.
 
وأضاف المتحدث الرسمي، أن المهندس شريف اسماعيل وجه كلاً من وزارتي الخارجية والهجرة، بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة تطورات الحادث وتقديم كافة سبل الدعم المطلوبة للمصابين وأهاليهم للاطمئنان عليهم، وذوي المتوفين لمتابعة إجراءات دفن الجثامين. 
 
وأشاد رئيس الوزراء، بالدعم الكبير الذي قدمته السلطات السعودية في إسعاف المصابين وانتشال جثث المعتمرين المصريين، وهو ما يعكس مدى عمق وقوة العلاقات المصرية السعودية على المستوى الرسمي والشعبي، كما تقدم المهندس شريف اسماعيل بالعزاء إلى أهالي المتوفين داعيًا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يرحم موتاهم. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك