البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"القوى العاملة": صرف 2,6 مليون جنيه إعانات لـ 3562 عاملا

جمال سرور وزير القوى
جمال سرور وزير القوى العاملة

وافق جمال سرور وزير القوى العاملة، على صرف 2 مليون و683 ألفًا و587 جنيهًا من صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة لـ 3562 عاملًا، يعملون في الشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج "يونيراب" بالإسكندرية، وذلك وفقًا لصندوق إعانات الطوارئ والكشوف المعتمدة من التأمينات.

وقال سرور في -بيان صحفي-، إن الصرف جاء لتعثر الشركة في صرف أجور عمالها نظرًا للظروف الاقتصادية التي تمر بها، لاستقرار العمل والعمال داخل هذه المنشأة، وذلك من صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة المنشأ بغرض مساندة الشركات التي تتوقف عن صرف أجور العمال بها، بسبب ظروف اقتصادية ألمّت بها حتى تتخطى الأزمات، وبالتالى زيادة الاستثمارات وتحقيق التنمية الاقتصادية، وتعويض العمال في المنشآت المتعثرة وغير القادرة على صرف أجورهم ومساعدتهم على مواجهة متطلبات المعيشة لحين تحسن الأحوال المالية للمنشأة.

وأصدر الوزير توجيهات لمدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية محمد قنديل، بالصرف فورًا وحتى غدًا الأحد، للعاملين بمقر الشركة بمعرفة صراف المديرية، وبمعاونة الإدارة العامة لرعاية القوى العاملة.

وأوضح الوزير أن الدفعة الجاري صرفها من صندوق إعانات الطورائ هي الخامسة؛ حيث سبق وأن تم صرف 4 دفعات للشركة المذكورة بإجمالى مبالغ قدرها 9 ملايين و436 ألفًا و403، وبذلك يكون إجمالي الدفعات الـ5 التي تم صرفها للشركة، حتى الآن، هو مبلغ 12 مليون و119 ألفًا و990 جنيهًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك