البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

"بنك الطعام" يدعم تطوير 4 قرى في أسيوط بتكلفة 600 ألف جنيه

ياسر الدسوقي محافظ
ياسر الدسوقي محافظ أسيوط

أكد  المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على أهمية الارتقاء بمستوى القرى، من خلال دعم كافة المشروعات الهادفة لتحسين نوعية الحياة بها، وخاصةً جهود المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، وإتاحة كافة العوامل لإنجاح جميع المبادرات التي تهدف للصعود بالقرى وتنميتها.

جاء ذلك خلال لقائه بالمهندسة شيرين عقل مدير واستشارى مشروع تطوير القرى ببنك الطعام المصري، على هامش مناقشة مبادرة مشروع تطوير 4 قرى، بالمحافظة من خلال مبادرة بنك الطعام، لتطوير القرى المصرية، بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط.

وقال المحافظ، إن الأجهزة التنفيذية مستعدة لتقديم الدعم اللازم للمساعدة في استكمال تطوير القرى بالمحافظة، مشيدًا بجهود بنك الطعام في تطوير القرى المصرية بشكل عام، مطالبًا البنك بالتوسع في مشروعاته الداعمة للقرى في المحافظة.

ومن جانبها، قالت شيرين عقل، إن البنك سيدعم تطوير 4 قرى بمحافظة أسيوط وهي "قرية أولاد إلياس بمركز صدفا، وقرية الهمامية بالبداري، وقرية دوينة بأبوتيج، ومركز شباب، ومدرسة بمدينة الغنايم"، بتكلفة إجمالية تبلغ قيمتها 600 ألف جنيه، لافتةً إلى أن المشروع يهدف لتحسين الظروف المعيشية، والارتقاء بالمستوى البيئي للأفراد بالقرية، من خلال دعم الخطط التنفيذية للمشروعات التطويرية في مجال البنية الأساسية كالصحة والتعليم ومياه الشرب ومشاكل الصرف الصحي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك