البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

خالد عبد العزيز يتفقد مركز شباب مدينة الشهداء بالمنوفية

خالد عبد العزيز خلال
خالد عبد العزيز خلال زيارتة لمركز شباب مدينة الشهداء

زار المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، مركز شباب مدينة الشهداء، بمحافظة المنوفية، لمعاينة إنشاءات المركز والتعرف على درجة أدائها ومستوى الأنشطة المقدمة.

وشهد وزير الشباب مجموعة من العروض في  لعبة الكاراتية قدمها أبناء مركز شباب المدينة بصالة الأنشطة المغطاة بالمركز، كما ألتقى بعدد من الشباب ذو الإعاقة المشاركين فى الأنشطة الرياضية بالمركز.

ووجه الوزير بتوفير كراسي متحركة لفريق المعاقين، وتزويد المركز ببساط رياضي، إضافة إلى دعم شعبة ذوى الإعاقة بمبلغ 10 آلاف جنيه، استجابةً لأعضاء شعبة ذوي الإعاقة بالمركز، مؤكدًا أهمية دمج ذوي الإعاقة في جميع البرامج والأنشطة المنفذة بمراكز الشباب بجميع المحافظات.

وكلف عبد العزيز، المعنيين بالوزارة بسرعة العمل على انتهاء تطوير ملعب كرة القدم ذات الأبعاد القانونية، بالنجيل الطبيعي، لخدمة شباب لبمدينة، مشيدًا بجودة الملعب الخماسي الذي تم الانتهاء من تطويره بالمركز، بالنجيل الصناعي بمبلغ 500 ألف جنيه.

وقال الوزير إن "زيارة محافظة المنوفية تأتي فى إطار المتابعة الميدانية لخطة الوزارة في تنفيذ مشروع تطوير مراكز الشباب والأندية الرياضية في جميع المحافظات"، لافتًا إلى استعداد الوزارة للبدء في إنشاء مراكز شباب جديدة بالمحافظة فور تخصيص الأرض الخاصة بالمركز من المحافظة.   
ورافق الوزير في جولته كلًا من الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، وعددٍ من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ومجموعة من نواب البرلمان، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك