البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" يمنح محتوى برنامج "تأهيل الشباب للقيادة" لجميع المتقدمين

عبد الفتاح السيسى
عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية

إستجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمتقدمين الغير مقبولين في الدورة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، وقررإتاحة المحتوى العلمي للبرنامج لكل من سجل عبر موقع الإلكترونى.

وتأتي إتاحة المحتوى، بهدف منح الفرصة لجميع المتقدمين للإطلاع على المضمون الدراسي، و صقل المهارات الشخصية، ورفع المستويات العلمية لزيادة القدرة على المنافسة، والالتحاق بالدورات القادمة، حيث إن اختيار الدفعات الطلابية المتتالية من البرنامج سيتم من خلال المسجلين عبر الموقع الإلكتروني، كما أن باب التسجيل لايزال مفتوحًا أمام الراغبين في التسجيل.

وتستمر مدة الدراسة، ثمانية أشهر حيث يدرس الطلاب 11 دورة تدريبية، وقسمت الدفعة الطلابية الأولى إلى خمس مجموعات، و تم إعتبار المسجلين عبر الموقع الإلكتروني مجموعة "التأهيل الإلكتروني"، حيث يتم إتاحة المادة العلمية لهذه المجموعة أسبوعيًا بنفس الترتيب والتوقيت التي تسير بها المنظومة التعليمية والتأهيلية بالبرنامج، وكذلك يتم نشر الروابط الإلكترونية، التي تساهم في إطلاع الشباب على المراجع العلمية ودوائر المعارف من خلال بنك المعرفة المصرى.

وسيتم ربط مجموعة التأهيل الإلكتروني، بالدراسة في البرنامج من خلال دعوة عدد من طلاب المجموعة لحضور بعض الزيارات والفعاليات الخاصة بالبرنامج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك