البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

"الجيوشي" يعتمد رفع كفاءة طريق "القاهرة – أسوان" الزراعي

سعد الجيوشي وزير
سعد الجيوشي وزير النقل

أعلن محمد بدر، محافظ الأقصر، موافقة الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل، على طلب المحافظة بتكليف الهيئة العامة للطرق والنقل والكباري وتوفير الاعتمادات المالية اللازمة، لرفع كفاءة طريق القاهرة – أسوان الزراعي الغربي، في المسافة ما بين كوبري نجع القرية وحتى الحدود الجنوبية لمدينة إسنا.

وقال المحافظ، في تصريحٍ له، اليوم الأحد، إن الوزير وافق على إدراج المشروع في خطة الصيانة لهيئة الطرق والكباري في العام المالي الحالي، ومن المنتظر البدء في التنفيذ، خلال شهر مارس الجاري.

وفي سياقٍ متصل، أمر المحافظ بسرعة تغطية المصرف الموجود أمام مستشفى أرمنت الجديد الجاري إنشاؤها، الذي يبلغ طوله 35 متر، وذلك خلال جولته الميدانية اليوم في مدينتي أرمنت وإسنا، لمتابعة سير العمل في إنشاء مستشفى أرمنت ومستشفى إسنا، وأعمال التطوير التي تتم بمستشفى إسنا القديمة، مشددًا على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التطوير.

وتفقد المحافظ مشروع إنشاء 25 عمارة سكنية في منطقة أبو قليعي بأرمنت، حيث يجري حاليًا أعمال التشطيبات، وإنشاء مسجد لخدمة المواطنين بالمنطقة، مكلفًا شركة المقاولون العرب بسرعة تنفيذ أعمال محطة الرفع والطرد حتى يتم التسليم للمواطنين فور الانتهاء من الأعمال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك