البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ الجيزة يعلن تشكيل لجان شبابية للمشاركة في صنع القرار

اللواء محمد كمال
اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

أعلن اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، عن إطلاق منتدى الحوار الوطني للشباب، بمركز شباب السلام بالعمرانية بمشاركة العشرات من الشباب والفتيات، موضحًا أنه يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس باعتبار 2016 هو عام الشباب المصري.

وقال المحافظ، إنه سيتم تشكيل لجان شبابية على مستوى المحافظة، من كافة أطياف المجتمع، تكون على تواصل تام مع أجهزة المحافظة، لعرض مقترحاتهم في المشاكل، وتفعيل مشاركتهم في صنع القرار.

وأضاف أن المنتدى يهدف لفتح قناة اتصال حقيقية بين الدولة والشباب، تضمن تبادل الرؤى بشكل حقيقي وواقعي، وتسليط الضوء على المشكلات والقضايا التي تحظى بأولوية لدى كافة الشباب، وإتاحة الفرصة لعرض مقترحاتهم ومشاركتهم في صنع القرار.

وأشار الدالي، إلى أنه خلال الأيام المقبلة سيعقد 18 ملتقى وحوار على مستوى المحافظة، لمناقشة قضايا الصحة، والتعليم، والبطالة، والإسكان، والمواصلات، والبيئة، وإعداد وثيقة وتوصيات يتم عرضها بالمؤتمر العام.

واستمع المحافظ خلال اللقاء إلى العديد من القضايا التي طرحها الشباب والخدمات المقدمة، وأهمية تنميتها وردود المحافظ عليها، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد لقاء أسبوعي مع الشباب والتواصل الدائم معهم.

حضر المنتدى الدكتورة منال عوض، نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأحمد صالح، وكيل وزارة الشباب، وبعض أعضاء مجلس النواب، هم عبد الوهاب خليل وقاسم فرج أبو زيد، بدائرة أطفيح، وحمدي السيسي وإيهاب غطاطي، بدائرة الهرم، ومحمد الحسيني، بدائرة بولاق الدكرور، ومحمد فؤاد وإيهاب منصور بسطاوي، بدائرة العمرانية، وعلاء ناجي عبد الرحيم، بدائرة منشأة القناطر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك