البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"فايد": نتلقى طلبات تحرير العقود لمزارعي سيناء.. غدًا

عصام فايد وزير الزراعة
عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

تتلقى الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، غدًا الأحد، طلبات تحرير العقود للمزارعين الجادين في الاستزراع النباتي للأراضي المشتراة من الشركة القابضة لتنمية شمال سيناء، التي آلت إلى الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية.

وقال الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الحكومة جادة في خطتها لدفع حركة التنمية الشاملة بشبه جزيرة سيناء، مشيرًا إلى حرص الوزارة على الحفاظ على استثمارات مزارعي سيناء، وتحقيق الاستقرار لهم، بالتنسيق مع الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء.

وتابع فايد، أنه بالنسبة للمزارعين الجادين في هذه المناطق سيتم تقنين أوضاعهم وفقًا للقواعد، ومنحهم عقود من هيئة التعمير، أما فيما يخص الشركات التي تم فسخ التعاقد معها فسيتم التعاقد من جديد مع الأشخاص الجادين.

ومن جانبه، أكد المهندس أيمن المعداوي، رئيس الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، أن الطلبات الخاصة بمنطقة سهل الطينة، سيكون لها الأسبقية الأولى، يأتي بعدها الطلبات الخاصة بمنطقة جنوب القنطرة، لافتًا إلى أنه سيتم وضع مخطط زمني لتلقي الطلبات بكل من محافظة بورسعيد، ومقر الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيزة سيناء، وعلى الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة التعمير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك