البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السجن 3 سنوات لتيمور السبكي في قضية "إهانة سيدات مصر"

المتهم تيمور السبكي
المتهم تيمور السبكي

قضت محكمة جنح أول أكتوبر برئاسة القاضي خالد خضر اليوم السبت، بمعاقبة تيمور السبكي "مدرس سابقًا" بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وذلك لإدانته بسب وقذف سيدات مصر، والتفوه بعبارات تمثل مساسًا بأعراضهن وخدشًا للشرف والاعتبار بحقهن.

وكانت النيابة العامة قد أحالت "السبكي" للمحاكمة العاجلة، بعدما أسندت إليه الاتهام بارتكاب جريمة إشاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، بأنه صرح خلال ظهوره ببرنامج "ممكن" المذاع على قناة "سي بي سي" الفضائية المتاح للعامة مشاهدته داخل وخارج البلاد، بعبارات تنطوي على قذف وتجريح في سمعة وشرف واعتبار المحصنات من مواطني مصر من النساء.

وأضافت تحقيقات النيابة أن المتهم، نعت نسبة كبيرة من نساء مصر بـ "المستعدات للانحراف" مع علم أزواجهن بذلك، متعللًا بدراسة استقاها من خلال مراسلات أجراها مع عددٍ من النساء عبر صفحته الإلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأكدت التحقيقات أن ما ورد على لسان المتهم تيمور السبكي ترتب عليه إثارة مشاعر جموع المواطنين المصريين المتابعين للحلقة أنفسهم، وممن نمى إلى علمهم بها، وتكدير السلم، والأمن العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك