البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"إير كايرو" تسير 28 رحلة أسبوعيا إلى مطارات الجذب السياحى

اير كايرو - صورة
اير كايرو - صورة أرشيفية

قال ياسر الرملى رئيس مجلس ادارة شركة إير كايرو، إنه طبقًا لاستراتيجية الشركة فى تشغيل شبكة خطوط منتظمة إلى مطارات الجذب السياحى بمصر سوف تسير الشركة عدد 28 رحلة جديدة أسبوعيًا خلال جدول صيف 2016.

جاءت تصريحات الرملى على هامش مشاركة "إير كايرو" التابعة لوزارة الطيران المدنى بمعرض برلين السياحى "ITB"، والذى يعد أكبر المعارض السياحية فى العالم، حيث بدأت فعالياته بالأمس وتستمر حتى 13 مارس الجارى فى المدينة الألمانية برلين .

وأشار الرملى ،إلى أن مشاركة إير كايرو فى بورصة برلين السياحية، تأتى فى اطار حرص وزارة الطيران المدنى على تعزيز وتنشيط الحركة السياحية الوافدة من ألمانيا والدول الأوروبية إلى مصر، كما كشف عن تشغيل الشركة خلال موسم الصيف القادم رحلات من بعض الدول الأوروبية إلى كل من الغردقة وشرم الشيح ومرسى علم.

وتابع أن الشركة ستقوم بتسيير8 رحلات أسبوعيًا إلي 4 مدن المانية وهي دوسلدورف، وشتوتجارت، وهانوفر، وميونخ، و8 رحلات من جمهورية التشيك أسبوعياً، إلى مرسى علم والغردقة .

بالإضافة إلى 4 رحلات أسبوعيًا من بلجراد إلى الغردقة، و3 رحلات أسبوعيًا من مدن اسكندنافية، وكذلك 4 رحلات من جورجيا موزعين على شرم الشيخ والغردقة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك