البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"السياحة" تستعين بمحمد صلاح ونادي "روما" في حملة ترويجية

اللاعب المصري محمد
اللاعب المصري محمد صلاح

أعلنت وزارة السياحة، التواصل مع نادي "أيه اس روما"، للترويج السياحي لمصر بشكل مبتكر.

وأوضحت الوزارة، أن مكتب هيئة التنشيط السياحى بروما تواصل مع نادى "أيه اس روما" للاتفاق على تدشين حملة إعلانية للترويج للسياحة المصرية، بمشاركة اللاعب محمد صلاح.

وتابعت الوزراة، أن الحملة ستنطلق في سبتمبر من العام الجاري، بالتزامن مع بداية الموسم الرياضى الجديد، لافتة إلى الاتفاق على أن تكون الشراكة بين هيئة التنشيط السياحى والنادى تحت اسم "مصر المقصد السياحى الرسمى لفريق "أيه اس روما".

وأكد الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة، أهمية تعظيم الاستفادة من آليات الترويج غير التقليدية، والاستفادة من دعم مشاهير العالم والقوة الناعمة لمصر، مشيرًا إلى أن الحملة ستساهم بشكل كبير في استعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الإيطالى، في ظل الشعبية التي يحظى بها اللاعب المصرى محمد صلاح وسط الجماهير الإيطالية.

وستتضمن الحملة، تنفيذ بعض الإعلانات في راديو فريق "أيه اس روما"، وتنفيذ مسابقة على الراديو يحصل من خلال الفائزين على اجازات لمصر بشرم الشيخ، ومرسى علم، والأقصر، وأسوان، ومرسى مطروح، على أن يوزع محمد صلاح جوائز السفر إلى مصر على الفائزين

كما سيتم أيضًا تنفيذ حملة اعلانية على قناة النادى بقنوات "Sky Calcio"، التي يصل عدد مشتركيها 5 مليون، ولديها حق إذاعة الدورى والكأس الإيطالى حصريًا العام الجاري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك