البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

رسمياً .. "موبينيل" تعلن تغييرعلامتها التجارية الى "أورنج مصر "

جانب من المؤتمر الصحفى
جانب من المؤتمر الصحفى لشركة أورنج

أعلنت شركة أورنج العالمية اليوم الثلاثاء، عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة في مصر، وبدء العمل بها رسميا بدلا من "موبينيل" .

وقال ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة أورنج، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد للإعلان عن تغيير العلامة التجارية، إن السوق المصري يعد جزءًا محوريًا في استراتيجية عمل الشركة، حيث تسعى الشركة إلى زيادة استثماراتها في السوق المصري خلال الفترة المقبلة. 

وأكد ريتشارد أن العلامة التجارية الجديدة والتي تحمل أسم أورنج سوف تتغير بشكل تلقائي علي جميع الهواتف التي تستخدم شرائح "موبينيل"، مضيفا أن العملاء لن يحتاجوا إلى تغيير الشرائح القديمة، إلا في حالة تلفها، وأن الشرائح التي تحمل اسم موبينيل سوف تعمل بشكل طبيعي.

وأشارريتشارد إلى أن أورانج لديها قاعدة عملاء قدرها 244 مليون عميل حول العالم، بما في ذلك 185 مليون عميل خدمة الهاتف المحمول و16 مليون من عملاء خدمة "البرودباند" الثابت. 

ومن جانبه، أوضح ايف جوتيه الرئيس التنفيذي لشركة أورنچ مصر، أن السوق المصري يعد من أكبر الأسواق التى تعمل بها أورنچ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فأورنچ تمتلك أكثر من 33 مليون مشترك في السوق المصري من إجمالي 100 مليون مشترك في أسواق المنطقة، كما يمثل السوق المصري مابين 30 إلى 35٪ من إجمالي إيرادات الشركة في المنطقة. 

وأكد أن الشركة تعتزم رفع حجم استثماراتها بالسوق المصرية، خلال الفترة المقبلة وفتح مجالات جديدة سعيًا منها لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، وذلك على غرار ما تقدمه بالسوق الفرنسية. 

وتنوى أورنج مصر إستثمار حوالى 2,5 مليار جنيه سنويًا لتطوير الشبكات ، وتحديث خدمة نقل البيانات لمواجهة الزيادة فى الخدمات و نطاق الترددات التى تستخدمها الشركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك