البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

البدري فرغلي: أوقفنا الاحتجاجات امتثالا لطلب رئيس البرلمان

البدري فرغلي رئيس
البدري فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات

قال البدري فرغلي، رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، إن الاتحاد وافق على طلب رئيس البرلمان علي عبد العال، بوقف جميع الاحتجاجات التي قرر تنظيمها، للمطالبة بوضع حد أدنى للمعاشات.

وأضاف  أن رئيس البرلمان طلب من الاتحاد وقف جميع الفعاليات حتى يوم 27 مارس الجاري، موعد إلقاء بيان الحكومة، لإعطائها مهلة للرد رسميًا على طلبات الاتحاد.

وأوضح البدري، أنه أثناء تنظيم الوقفة الاحتجاجية بميدان طلعت حرب، بوسط القاهرة، ومقر حزب التجمع، صباح اليوم، تلقى اتصالًا من وزارة الداخلية، تبلغه باحتمالية اندساس عناصر إخوانية داخل الوقفة الاحتجاجية، وهو ما يمثل خطورة على حياتهم، واقترحت الوزارة تنظيم الوقفة داخل مقر الحزب حفاظًا على أرواحهم، وهو ما امتثلوا له، إلّا أن ضيق المكان دفع عددًا من المشاركين للتظاهر بالميدان.

وتابع أنه توجه مع عدد من أعضاء الاتحاد إلى مقر مجلس النواب، للقاء الدكتور علي عبد العال، لعرض مطالبهم عليه، والمتعلقة بوضع حد أدنى للمعاشات، واسترداد أموال المعاشات من وزارة المالية، بالإضافة إلى صرف 5 علاوات متأخرة.

ولم يشارك في الوقفة أي من موظفي قطاع الشئون الاجتماعية بوزارة التضامن، أو قطاع التأمينات، أو أي من المتقدمين لمسابقة التأمينات على عكس ما تم إعلانه مسبقًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك