البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الداخلية يبحث مع وفد سنغافوري التعاون الأمني بين البلدين

وزير الداخلية يستقبل
وزير الداخلية يستقبل نائب رئيس الوزراء بسنغافورة

استقبل مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، صباح اليوم، تيو تشي هين نائب رئيس الوزراء السنغافوري، الذي يزور البلاد حاليًا على رأس وفد من كبار المسئولين بجمهورية سنغافورة لحضور الإحتفال بمرور خمسين عامًا على العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، بحضور برمجيت ساداسيفان سفير سنغافورة بالقاهرة.

وناقش الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز العلاقات الأمنية بين أجهزة الأمن المصرية والسنغافورية في مجالات مكافحة الإرهاب وغسيل الأموال والإتجار بالبشر والجرائم الإلكترونية وغيرها من مجالات التعاون الأمني المختلفة.

واستعرض عبد الغفار، خلال اللقاء، العمليات الأمنية الأخيرة التي نفذتها أجهزة الوزارة، ونجحت في ضبط العديد من أعضاء الخلايا الإرهابية وإحباط مخططاتها العدائية، وجهودها لدعم مناخ الأمن والاستقرار، وحرصها على تأمين الجاليات والبعثات الدبلوماسية الأجنبية بالبلاد.

وأكد على ترحيب الوزارة بتوسيع أوجه التعاون الأمني الثنائي مع وزارة الداخلية بسنغافورة، فى إطار العلاقات الطيبة التى تربط أجهزة الأمن بين البلدين.

وأعرب نائب رئيس الوزراء السنغافوري، عن تقديره للدور الذي تقوم به أجهزة الداخلية المصرية، في مكافحة الجريمة، مؤكدًا على وقوف بلاده إلى جانب مصر فى حربها ضد الإرهاب.

كما وجه الشكر على رعاية الطلاب الدارسين من الجالية السنغافورية في مصر، معربًا عن رغبته في توسيع قاعدة التعاون الأمني مع وزارة الداخلية المصرية في مجالي التدريب المشترك وتبادل المعلومات.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك