البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

سحر نصر تبحث مع السفير الفرنسي زيارة فرنسوا أولاند للقاهرة

 سحر نصر وزير التعاون
سحر نصر وزير التعاون الدولى تستقبل السفير الفرنسى

استقبلت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، مساء أمس الاثنين، السفير أندريه باران، سفير فرنسا بمصر، وستيفاني لافرنشي مدير مكتب الوكالة الفرنسية للتنمية بالقاهرة، وذلك في إطار التحضير لزيارة الرئيس الفرنسي فرنسوا أولاند، إلى القاهرة يومي 18 و19 إبريل المقبل، بناء على دعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وأكدت على أهمية الزيارة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، مشيرةً إلى العلاقات المصرية الفرنسية القوية على كافة المستويات السياسية والاقتصادية، وما تتسم به من خصوصية تمثل أساسًا متينًا لانطلاقة نحو آفاق في مجالات التمويل التنموي للمشروعات في مختلف المجالات.

واستعرضت خلال الاجتماع أوجه التعاون المشترك والمستقبلي بين مصر وفرنسا، والمشروعات التي يمكن التعاون فيها وفقاً لأولويات الحكومة المصرية، كما ناقش الجانبان، الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي من المزمع التوقيع عليها خلال الزيارة المرتقبة في مجالات النقل والطاقة والمياه والصرف الصحي والتدريب الفني.
 
وأكد السفير الفرنسي، عزم حكومة بلاده بالتعاون مع مصر، على إنجاح زيارة الرئيس الفرنسي المرتقبة إلى القاهرة، بما يعود بالنفع على البلدين، مشيدًا بدور مصر الإقليمي والدولي، والتقدم الكبير والتأثير الذى تمارسه في المنطقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك