البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

غادة والي تفتتح مكتبة المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية

غادة والي وزيرة التضامن
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

قامت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم الاثنين، بافتتاح مكتبة المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية بعد تجديدها، بحضور الدكتورة نسرين البغدادي مديرة المركز، وذلك على هامش فعاليات المؤتمر السنوي الـ 18 للمركز، الذي بدأت أعماله اليوم وتستمر لمدة يومين تحت عنوان "العدالة الجنائية في مجتمع متغير".

وقالت نسرين، إن المكتبة تقدم خدماتها بالمجان أمام جميع الباحثين سواء من داخل أو خارج المركز بدون استثناء، وهى مزودة بخدمة الإنترنت بجانب 20 ألف كتاب منهم 11 ألفًا بلغاتٍ أجنبية مختلفة، ويتم تزويدها سنويا بنحو 300 كتاب جديد في كل المجالات، مشيرةً إلى أن المكتبة تضم كتابًا هامًا للغاية يعود تاريخه إلى 1888، ويؤرّخ للحضارة الإسلامية، ألّفه "جميل بن نخلة".

وأضافت أن المكتبة تستقبل الباحثين يوميًا، من الساعة الـ 8 والنصف صباحًا حتى الـ 3 ظهرًا، عدا أيام العطلات الرسمية، وبها 8 أمناء متخصصين لخدمة ومساعدة طلاب العلم.

وأوضحت نسرين أن المركز أسند لوزارة الإسكان مهمة تطوير وترميم المكتبة، خاصةً أن أسقفها كانت متهالكة بما يعرض حياة العاملين والباحثين للخطر، كما تم الاستعانة بمركز بحوث البناء للتأكد من سلامة الخرسانة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك