البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

وزير الشباب: توفير 2 مليار جنيه لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

خالد عبد العزيز وزير
خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أنه تم توفير 2 مليار جنيه؛ لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب خلال 4 سنوات، باعتبار أن العام الجاري هو عام الشباب.

يأتي ذلك بجانب برنامج تأهيل الشباب الذي تقدّم إليه ٧٥ ألف شاب للاختبارات، وتم اختيار 500 شاب في المرحلة الأولى للإعداد، والتأهيل للمناصب القيادية بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والقوى العاملة، إضافةً إلى انطلاق الحوار الوطني للشباب على جميع المستويات من القرية إلى المحافظة، وسيكون ختامه في شهر سبتمبر المقبل في جنوب سيناء بحضور رئيس الجمهورية، بجانب توفير 140 ألف وحدة سكنية للشباب.

وأوضح أن الوزارة تقوم بتدريب 40 ألف شاب من شباب المحافظات حول قانون الإدارة المحلية؛ لتأهيلهم لخوض انتخابات المحليات المقرر إجراؤها في بداية العام المقبل، ومتابعتها لأعمال تحديث البنية الأساسية لمراكز الشباب بمحافظات قنا، والأقصر، وسوهاج حتى يتم تحقيق الاستفادة العظمى منها، وتلبية طموحات الشباب.

من جانبه، قال محافظ قنا إن تطوير مركز شباب نجع حمادي يؤكد اهتمام الدولة بمحافظات الوجه القبلي، وأن أعمال التطوير بالمركز تأتي بناء على طلب المواطنين؛ حيث من حقهم الاستمتاع بهذا المكان من خلال خدماته المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك