البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

"عمران" يترأس جلسة نقاشية بمؤتمر "المصرفية الإسلامية"

محمد عمران رئيس البورصة
محمد عمران رئيس البورصة المصرية

يغادر الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية اليوم الأحد، إلى مكة المكرمة بالسعودية بدعوة من جامعة أم القرى لرئاسة جلسة نقاشية بالمؤتمر العالمى الأول للتمويل والمصرفية الإسلامية بمشاركة دولية رفيعة المستوى.
 
وأوضح عمران أن الدعوة جاءت لتولى رئاسة الجلسة المتعلقة بمناقشة مدى تنافسية واستدامة المصرفية الإسلامية، حيث أكد أنه بالرغم من النمو المتزايد لتلك الصناعة خلال السنوات الأخيرة إلا أن الحاجة تزداد لوجود إطار توافقى يضمن الحفاظ على استمرار هذا النمو، كما يضمن أن يتم توظيف تلك الموارد ليس فقط لتحقيق النمو والربحية للصناعة ولكن أيضاً للمساهمة فى التنمية المستدامة داخل المجتمع. 
 
وأضاف عمران أن الجلسة تضم ممثل للبنك الإسلامى للتنمية وممثل البنك المركزى بماليزيا وممثل لجامعة "Utah Valley" بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى ممثل لجامعة "Oslo" بالنرويج.
 
ويشارك فى جلسات المؤتمر كل من نائب أول رئيس البنك الدولي، وعدد من رؤساء وممثلى كبرى المؤسسات المالية والمصرفية فى العالم، فى مقدمتها ميرل لينش، وستاندرز أند بورز، والبنك الاسلامى للتنمية، بالإضافة إلى عدد كبير من الجامعات مثل جامعة شيكاجو وهارفرد.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك